فى الاتجاهين..

"داخلية غزة": مصر أبلغتنا بفتح معبر رفح البرى بعد غد الجمعة

الأربعاء، 26 سبتمبر 2012 07:55 م
"داخلية غزة": مصر أبلغتنا بفتح معبر رفح البرى بعد غد الجمعة معبر رفح البرى

غزة (أ ش أ)
أعلنت وزارة الداخلية فى الحكومة المقالة بغزة اليوم، الأربعاء، أن السلطات المصرية أبلغتها بفتح معبر رفح البرى بعد غد الجمعة فى الاتجاهين لسفر الفئات المسموح لها.

ودعت داخلية غزة الفلسطينيين الراغبين بالسفر يوم الجمعة التوجه مباشرة إلى بوابة معبر رفح، دون تسجيل.

يذكر أن السلطات المصرية تغلق عادة معبر رفح البرى يوم الجمعة من كل أسبوع باعتبار ذلك إجازة أسبوعية.

تجدر الإشارة إلى أن معبر رفح يعد المنفذ الوحيد لسكان قطاع غزة (8را مليون نسمة)، وقد شهد تسهيلات ملموسة فى السفر خلال الفترة الأشهر الماضية، وتم تشغيل معبر رفح بآلية جديدة اعتبارا من يوم 28 مايو 2011، وقد بلغ إجمالى عدد العابرين خلال هذه الفترة 519 ألفاً و615 شخصاً.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة