"برنت" يغلق منخفضاً بفعل منطقة اليورو ومخاوف اقتصادية

الأربعاء، 26 سبتمبر 2012 09:48 م
"برنت" يغلق منخفضاً بفعل منطقة اليورو ومخاوف اقتصادية بورصة نيويورك

نيويورك (رويترز)
أغلقت العقود الآجلة لمزيج برنت منخفضة اليوم، الأربعاء، إذ ضغطت أزمة الديون الأوروبية ومخاوف من تباطؤ نمو الاقتصاد العالمى على الأسعار، إلا أن التوترات بشأن برنامج إيران النووى حدت من الخسائر.

وتراجعت العقود الآجلة لخام برنت تسليم نوفمبر 41 سنتاً أو 0.37 بالمائة إلى 110.04 دولار للبرميل، بعد تداولات بين 108.45 و110.23 دولار للبرميل.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة