طبيب الزمالك: غياب إبراهيم وعبد الشافى بسبب الخلفية والبرد

الثلاثاء، 25 سبتمبر 2012 09:16 م
طبيب الزمالك: غياب إبراهيم وعبد الشافى بسبب الخلفية والبرد محمد إبراهيم مهاجم الزمالك الصاعد

كتب كمال محمود
أوضح طبيب الزمالك مصطفى المنيرى، أن غياب الثنائى محمد عبد الشافى ومحمد إبراهيم عن التدريبات الجماعية اليوم، الثلاثاء، جاء بسبب معاناة الأول من نزلة برد شديدة، وتعرض الثانى لألم فى العضلة الخلفية ليضطر إلى إخضاعه لبرنامج علاجى حتى يتمكن من العودة السريعة للمشاركة فى المران الجماعى.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة