أوضح طبيب الزمالك مصطفى المنيرى، أن غياب الثنائى محمد عبد الشافى ومحمد إبراهيم عن التدريبات الجماعية اليوم، الثلاثاء، جاء بسبب معاناة الأول من نزلة برد شديدة، وتعرض الثانى لألم فى العضلة الخلفية ليضطر إلى إخضاعه لبرنامج علاجى حتى يتمكن من العودة السريعة للمشاركة فى المران الجماعى.
طبيب الزمالك: غياب إبراهيم وعبد الشافى بسبب الخلفية والبرد
الثلاثاء، 25 سبتمبر 2012 09:16 م
محمد إبراهيم مهاجم الزمالك الصاعد