البورصة تواصل ارتفاعها فى منتصف الجلسة وتربح 6.2 مليار جنيه

الثلاثاء، 25 سبتمبر 2012 01:47 م
البورصة تواصل ارتفاعها فى منتصف الجلسة وتربح 6.2 مليار جنيه صورة أرشيفية

كتب محمود عسكر
دفعت عمليات شراء من قبل المستثمرين الأجانب مؤشرات البورصة لمواصلة الارتفاع بشكل جماعى خلال تعاملات منتصف الجلسة اليوم الثلاثاء، فى حين مالت تعاملات المستثمرين المصريين والعرب نحو البيع، ليرتفع رأس المال السوقى للأسهم المقيدة بالبورصة 6.2 مليار جنيه.

وارتفع مؤشر البورصة الرئيسى "إيجى إكس 30" بنسبة 1.9%، كما ارتفع مؤشر "إيجى إكس 20" بنسبة 1.7%، وارتفع مؤشر الشركات المتوسطة والصغيرة "إيجى إكس 70" بنسبة 1.7%، وارتفع مؤشر "إيجى إكس 100" الأوسع نطاقا بنسبة 1.7%.

ومن الأسهم التس شهدت ارتفاعا اليوم، أسهم أوراسكوم للاتصالات بنسبة 1.8%، وأسهم عامر جروب بنسبة 1.2%، والقلعة بنسبة 3.2%، والسويدى إليكتريك بنسبة 1.9%، وبالم هيلز بنسبة 2.8%، وأوراسكوم للإنشاء بنسبة 1.6%، والبنك التجارى الدولى بنسبة 2.7%، وهيرميس بنسبة 2.07%.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة