لجنة "حماية الثورة" تدعو لمؤتمر لبحث آليات تنمية سيناء

الإثنين، 24 سبتمبر 2012 03:44 م
لجنة "حماية الثورة" تدعو لمؤتمر لبحث آليات تنمية سيناء اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء

العريش ـ عبد الحليم سالم
وجهت لجنة حماية الثورة بالعريش اليوم دعوة لكافة الحركات الثورية إلى لقاء مساء غد الثلاثاء بمركز شباب العريش بالساحة الشعبية، وذلك لتوحيد الجهود وجمع الصف لبحث آليات تنمية سيناء ، وما تحتاجه سيناء فى كل المحاور سواء الأمنية أو التنموية وما يستجد ويطرح من المشاركين فى المؤتمر حول تفعيل التنمية.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة