"الأزهرى" يشارك فى اجتماعات مؤسسة التدريب الأوروبى بالأردن

الإثنين، 24 سبتمبر 2012 07:40 م
"الأزهرى" يشارك فى اجتماعات مؤسسة التدريب الأوروبى بالأردن خالد الأزهرى وزير القوى العاملة

كتب محمود عبد الغنى
غادر مطار القاهرة الدولى مساء اليوم، الاثنين، خالد الأزهرى وزير القوى العاملة على متن الخطوط الأردنية متوجها للأردن للمشاركة فى اجتماعات منتدى مؤسسه التدريب الأوروبية "اى تى فى"، التى ستعقد بمنطقة البحر الميت اليوم، وتستمر على مدى ثلاثة أيام يتم فيها بحث التحديات الجديدة لتنمية المهارات فى البلدان العربية بمنطقه شمال وشرق البحر المتوسط.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة