الجماهير تهتف الكبير كبير يا منير..

"عرب" و"الكينج" يفتتحان معرض لوحات نوبية بعنوان "أجيال"

الأحد، 23 سبتمبر 2012 11:22 م
"عرب" و"الكينج" يفتتحان معرض لوحات نوبية بعنوان "أجيال" وزير الثقافة الدكتور محمد صابر عرب

كتبت سارة عبد المحسن تصوير صلاح سعيد
افتتح وزير الثقافة الدكتور محمد صابر عرب والفنان الكبير محمد منير مساء اليوم الأحد معرض للأعمال الفنية النوبية بقاعة بيكاسو بالزمالك، لعدد من الفنانين الشباب تحت عنوان "أجيال".

لاقى المعرض حضورا جماهيريا كبيرا وذلك لمعرفتهم بحضور الفنان محمد منير لافتتاح المعرض، وما أن وصل قاعة العرض وتهافت عليه الشباب لالتقاط الصور وهتف الجمهور له: "الكبير كبير يا محمد يا منير"، وكانت من بين معروضات اللوحات والأعمال الفنية المنحوتة بالمعرض عمل منحوت يجسد الفنان محمد منير وهو يقف فى وضعه الشهير للغناء ويمسك بيده اليسرى الميكرفون.

وتضمن المعرض أكثر من 200 لوحة عبر فيها الفنانين عن طبيعة الحياة النوبية، فكان من بينها لوحات لوجوه نوبية ولوحات أخرى جسدت الطبيعة الخلابة للنوبة.


























أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة