يواجه المجلس الجديد عقبات منها عدم وجود مقر دائم للنادى حتى الآن..

انتخاب مصطفى زمزم رئيسًا لمجلس إدارة نادى الطيران بالغربية

الأحد، 23 سبتمبر 2012 10:13 ص
انتخاب مصطفى زمزم رئيسًا لمجلس إدارة نادى الطيران بالغربية مصطفى زمزم رئيس مجلس إدارة نادى الطيران بالغربية
كتبت منى فهمى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تم انتخاب مصطفى زمزم رئيسا لمجلس إدارة نادى الطيران بالغربية مؤخرا، ومن المستهدف أن يقوم النادى خلال الفترة القادمة بتنظيم حفلات ومهرجانات ومسابقات فى شتى الألعاب الرياضية والثقافة المتعلقة بالطيران والفضاء.

من جانبه، قال مصطفى زمزم، فى تصريحاته لـ"اليوم السابع" مساء أمس السبت، إنه يرجع تأسيس النادى بالغربية إلى سنة 1977، ومقره مدينة طنطا بمحافظة الغربية، ومشهر تحت رقم 9، وتمت إعادة تسجيل النادى بقرار 641 ط. ك. عام 1991.

وأوضح زمزم أن النادى يستهدف نشر الوعى الجوى، وتشجيع الثقافة الجوية والفضائية، وتعليم فنون الطيران أو أى نشاط جوى آخر، طبقا للأنشطة المنصوص عليها بالاتحاد الدولى للطيران F.A.I. ويتم إعداد المدربين لممارسة أنشطة الطيران المختلفة (نماذج طيران شراعى بمحرك وبدون محرك)، وممارسة الهوايات العلمية المتعلقة بالطيران والفضاء.

وأشار زمزم إلى أن نادى طيران الغربية هو الهيئة الوحيدة المسئولة عن أنشطة الطيران المختلفة فى نطاق المحافظة، وله الحق أن ينشئ مركزا للثقافة الجوية فى مدن المحافظة، ويعتبر انتخاب مجلس الإدارة الجديد إحياء للنادى مرة أخرى منذ أكثر من 30 عاما.

وأكد زمزم أن المجلس الجديد يواجه بعض العقبات، منها عدم وجود مقر دائم للنادى حتى الآن، رغم أن النادى يملك العديد من الكوادر البشرية المتميزة، حيث يتم تدريب الأعضاء الشباب على نماذج الطيران الشراعى، ونشر الثقافة الجوية، والاشتراك فى المسابقات المحلية والدولية.. ولنادى الطيران دور رئيسى فى الخدمات الاجتماعية والثقافية داخل المحافظة وخارجها، وذلك بالتعاون مع عدد من الأندية، وعدد من منظمات المجتمع المدنى، وبإشراف كامل من وزارة الطيران المدنى.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة