مقتل ضابط أردنى فى أفغانستان

السبت، 22 سبتمبر 2012 04:53 م
مقتل ضابط أردنى فى أفغانستان صورة أرشيفية

عمان (أ ف ب)
أعلن مصدر مسئول فى القيادات العامة للقوات المسلحة الأردنية السبت، مقتل ضابط أردنى إثر سقوط أربع قذائف صاروخية على أحد مواقع القوة الأردنية العاملة فى ولاية لوجار فى أفغانستان.

ونقلت وكالة الأنباء الأردنية الرسمية (بترا) عن المصدر قوله إنه "فى تمام الساعة الثانية عشرة من ظهر اليوم السبت تعرض أحد مواقع القوة الأردنية العاملة فى ولاية لوجار فى أفغانستان إلى سقوط أربع قذائف صاروخية".

وأضاف أن الحادث "أدى إلى استشهاد الملازم الأول عبدالله سليمان نجيب النوافلة من مرتب المنطقة العسكرية الوسطى".

وأوضح أن "القيادة العامة للقوات المسلحة تقوم وبالتنسيق مع قيادة القوة الأردنية العاملة فى أفغانستان باتخاذ كافة الإجراءات والترتيبات اللازمة لنقل جثمان الشهيد إلى أرض الوطن". وبحسب المصدر فإن "القيادة العامة للقوات المسلحة تؤكد استمرار دور القوات المسلحة فى أداء مهامها ورسالتها الإنسانية حيثما طلب منها ذلك".

ويعود آخر حادث تعرضت له القوة الأردنية العاملة فى أفغانستان إلى 22 مايو 2011 عندما قتل ضابط أردنى وأصيب أربعة آخرون فى انفجار عبوة ناسفة.

ويؤكد الأردن أن لديه قوة فى أفغانستان للقيام بمهام إنسانية غير قتالية.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة