ضبط عاطلين هاربين من أحكام بالحبس فى قضايا تبديد بالإسماعيلية

السبت، 22 سبتمبر 2012 04:14 م
ضبط عاطلين هاربين من أحكام بالحبس فى قضايا تبديد بالإسماعيلية اللواء محمد عيد مدير أمن الإسماعيلية

الإسماعيلية - جمال حراجى
تمكنت شرطة النجدة بمديرية الأمن أثناء تفقدها منطقة مركز الإسماعيلية من ضبط عاطلين هاربين من أحكام بالحبس فى قضايا تبديد، تم التحفظ على المتهمين وجارٍ عرضهما على النيابة العامة لتنفيذ الأحكام.

وكان اللواء محمد عيد مدير أمن الإسماعيلية قد تلقى إخطارا من المباحث يفيد بأنه أثناء مرور العميد محمود ماهر "مدير إدارة شرطة النجدة" والقوة المرافقة بنطاق الاختصاص تمكن من ضبط كل من المتهم "صبرى. م. ف" سنة 35 عاطل مقيم الكيلو 2 دائرة مركز الإسماعيلية مطلوب للتنفيذ عليه فى القضية رقم 3912 جنح مركز الإسماعيلية لسنة 2010 حبس سنتين بتهمة "تبديد".

والمتهم "أيمن.إ .م" 37 سنة عاطل مقيم السبع آبار الشرقية دائرة مركز الإسماعيلية مطلوب للتنفيذ عليه فى القضية رقم 2431 جنح مركز الإسماعيلية لسنة 2011 حبس ثلاث سنوات بتهمة "تبديد".


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة