فى ذكرى ميلاد النقيب محمد وديع..

وقفة احتجاجية لمؤيدى ضباط 8 إبريل أمام مبنى محافظة الدقهلية

الجمعة، 21 سبتمبر 2012 05:52 م
وقفة احتجاجية لمؤيدى ضباط 8 إبريل أمام مبنى محافظة الدقهلية صورة ارشيفية

نظم العشرات من أعضاء حركة مؤيدى ضباط 8 إبريل بالمنصورة وقفة احتجاجية أمام مبنى محافظة الدقهلية فى ذكرى الاحتفال بعيد ميلاد أحد ضباط 8 إبريل وهو الضابط محمد وديع.

وقاموا برفع لافتة كتبوا عليها: "تهنئة للنقيب البطل محمد وديع النهاردة عيد ميلاده" و"كل سنة وأنت طيب يا بطل وبإذن الله هتخرجلنا بالسلامة" و"اترك رسالة للنقيب محمد وديع فى عيد ميلاده".


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة