مطار العريش يستقبل طائرة تقل 44 فلسطينياً من الأردن

الخميس، 20 سبتمبر 2012 09:52 م
مطار العريش يستقبل طائرة تقل 44 فلسطينياً من الأردن مطار العريش

العريش – عبد الحليم سالم
استقبل مطار العريش الدولى اليوم رحلة جديدة للخطوط الجوية الفلسطينية قادمة من العاصمة الأردنية عمان.

قال المهندس محمد عبده مدير عام مطار العريش الدولى، إن الطائرة أقلت 44 فلسطينياً من المقيمين والعاملين فى الأردن فى طريق عودتهم إلى قطاع غزة، ثم غادرت الطائرة مرة أخرى وعلى متنها 40 فلسطينياً آخرين.

ومما يذكر أنه تم إعادة تشغيل الخطوط الجوية الفلسطينية بين مطارى العريش وعمان منذ يوم 9 مايو الماضى.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة