مجزرة جديدة فى بلدة الرقة تخلف 150 قتيلاً برصاص قوات نظام الأسد

الخميس، 20 سبتمبر 2012 04:24 م
مجزرة جديدة فى بلدة الرقة تخلف 150 قتيلاً برصاص قوات نظام الأسد صورة أرشيفية

دمشق (أ.ش.أ)
أعلنت لجان التنسيق المحلية السورية أن قوات نظام الرئيس بشار الأسد، ارتكبت مجزرة جديدة فى محافظة الرقة، حيث سقط 150 قتيلا حتى الآن.

ذكرت ذلك قناة "العربية" الإخبارية اليوم الخميس، مشيرة إلى أن طائرات قوات النظام قامت بقصف محطة للوقود بالمحافظة.

وكانت لجان التنسيق المحلية السورية، أعلنت فى وقت سابق ارتفاع أعداد القتلى الذين سقطوا برصاص قوات الأمن والجيش السورى إلى 73 قتيلا معظمهم فى حمص وإدلب ودمشق وريفها.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة