غدًا.. "حوار فى الصميم" يناقش مستقبل العلاقات المصرية الأمريكية

الخميس، 20 سبتمبر 2012 09:37 م
غدًا.. "حوار فى الصميم" يناقش مستقبل العلاقات المصرية الأمريكية الإعلامى الدكتور جمال نصار

يفتح الإعلامى الدكتور جمال نصار، فى حلقة خاصة من برنامجه "حوار فى الصميم"، على قناة "التحرير"، غدًا الجمعة، ملف مستقبل العلاقات المصرية الأمريكية، خاصة بعد الأحداث الأخيرة التى أعقبت نشر الفيلم المسىء للرسول الكريم، واستنفار القاهرة على المستويين الرسمى والشعبى، والحصار الغاضب الذى تعرضت له السفارة الأمريكية بالقاهرة، وأيضا فى ضوء وصول الإخوان المسلمين لسدة الحكم، وكيفية تعامل الإدارة الأمريكية مع التغييرات الحاصلة فى مصر، والسيناريوهات المطروحة لديها للحفاظ على مصالحها فى المنطقة.

يستضيف البرنامج كلاً من الدكتور أيمن سلامة، أستاذ القانون الدولى بجامعة القاهرة، واللواء على عز الدين، الخبير الاستراتيجى، والمدير السابق لمركز القوات المسلحة للعلوم السياسية والاستراتيجية، والمستشار حسن عمر، الخبير الدولى، وعضو الجمعية المصرية للقانون الدولى، والكاتب الصحفى ممدوح الشيخ.

البرنامج يذاع فى الخامسة على الهواء مباشرة، من مساء يومى الخميس والجمعة، ولمدة ساعة ونصف الساعة، ويرأس تحريره الزميل الصحفى محمد حسين، وإعداد الزميلين محمد سالم وأحمد بهاء.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة