أعرب الناشط السياسى "جورج إسحاق" عن استيائه مما حدث أمس، بإزالة رسوم الجرافيتى من شارع محمد محمود، واصفاً ما حدث بالجريمة الكبرى فى حق الثورة المصرية العظيمة، معتبرا إياه حذفا لتاريخ الثورة وأحداثها.
وطالب إسحاق، خلال مقابلة على قناة دريم فى برنامج "العاشرة مساءا" بسرعة التدخل من أجهزة الأمن لمعرفة من قام بارتكاب هذه الجريمة، وذلك نظرا لأن الكثير من التيارات وأجهزة الأمن أعلنت عدم مسئوليتها عن هذه الحادثة.
"جورج إسحاق": إزالة الجرافتى من محمد محمود جريمة فى حق الثورة
الخميس، 20 سبتمبر 2012 05:34 ص
جورج اسحاق