الجزائر تعتزم إصدار قانون ينص على الحج مرة كل خمس سنوات

الخميس، 20 سبتمبر 2012 07:42 م
الجزائر تعتزم إصدار قانون ينص على الحج مرة كل خمس سنوات بيت الله الحرام

الجزائر (أ. ش. أ)
قال وزير الشئون الدينية والأوقاف الجزائرى، أبو عبد الله غلام الله، إن بلاده تعتزم سن قانون يمنع أداء مناسك الحج أكثر من مرة فى خمسة مواسم متتالية.

وأضاف أبو عبد الله فى تصريحات للإذاعة الجزائرية، اليوم الخميس، "طلبنا بأن تراقب طلبات الحج حتى لا يكون هناك تكرار لأداء هذه المناسك أكثر من مرة واحدة كل خمس سنوات".

وتابع أن هناك دولا مثل السعودية وإيران وضعتا قانونا لضبط العملية ونحن بصدد التحضير لنفس القضية إلا أن الأمر مجرد تعليمات لا تطبق فى بعض الأحيان.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة