"أمير النغم" و"فنان الشعب" فى ذكرى رحيلهما بيت الغناء

الخميس، 20 سبتمبر 2012 02:01 م
"أمير النغم" و"فنان الشعب" فى ذكرى رحيلهما بيت الغناء بيت الغناء العربى

كتب عبد الله محمود
يقيم بيت الغناء العربى بقصر الأمير بشتاك بشارع المعز احتفالية غنائية بمناسبة الذكرى الـ 31 لرحيل أمير النغم "رياض السنباطي" والذكرى الـ 89 لرحيل فنان الشعب "سيد درويش" وذلك فى التاسعة مساء الأحد.

تقدم الحفل فرقة أساتذة الطرب للتراث بقيادة الفنان "محسن فاروق"، حيث تتضمن مجموعة متنوعة من الأعمال الموسيقية والغنائية للعملاقين درويش والسنباطى، بمشاركة أعضاء فرقة أساتذة الطرب "محمود عبد الحميد، داليا فؤاد، عبير أمين ومحمد نصر".



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة