فريق الزمالك لليد يصل المطار بعد حصوله على المركز الرابع عالميًّا

الأحد، 02 سبتمبر 2012 10:30 م
فريق الزمالك لليد يصل المطار بعد حصوله على المركز الرابع عالميًّا مطار القاهرة

كتب ماهر عبد الواحد
استقبل مطار القاهرة الدولى مساء اليوم بعثة فريق كرة اليد لنادى الزمالك بعد حصوله على المركز الرابع فى بطولة العالم للأندية.

وصلت البعثة المكونة من 25 لاعبًا وإداريًّا، برئاسة هانى محمد حجاج، على الطائرة القطرية المقبلة من الدوحة، وكان معهم على الطائرة نفسها الكابتن حسن مصطفى، رئيس الاتحاد الدولى لكرة اليد.

وقد استقبل العشرات من الجماهير بعثة فريق الزمالك بصالة الوصول بمبنى الركاب رقم (1) بالمطار، وأكد أيمن صلاح، المدير الفنى للفريق، أن عدم التوفيق كان أهم أسباب الإخفاق فى البطولة الأخيرة، التى انتهت بخسارة الزمالك الميدالية البرونزية أمام السد القطرى.

وقد انتهت المباراة بفوز السد على الزمالك 32 – 26.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة