ضبط 54 قطعة حشيش و1300 جنيه بحوزة سائق بالغربية

الأحد، 02 سبتمبر 2012 10:50 م
ضبط 54 قطعة حشيش و1300 جنيه بحوزة سائق بالغربية صورة أرشيفية

الغربية - عادل ضرة
تمكن النقيب عمرو أحمد الجزار، الضابط بإدارة المرور، من ضبط "أحمد شعبان عبد القوى عبد الله" 33 سنة، سائق، وهو يقود سيارة ميكروباص بدون لوحات، وعثر بحوزته على 54 قطعة حشيش تزن نصف كيلو (500 جرام) و1300 جنيه، وهاتف محمول.

تم التحفظ على السيارة والمضبوطات، وبسؤال المتهم اعترف بحيازته المضبوطات بقصد الاتجار، تم إخطار اللواء صالح المصرى، مدير أمن الغربية، بالواقعة، وتحرر المحضر رقم 18849 جنايات قسم ثان طنطا، وأخطرت النيابة العامة التى باشرت التحقيقات.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة