"زهرة" معرض للفنان محمد محمود خضيرى بقاعة ساحة التحرير

الأحد، 02 سبتمبر 2012 12:06 م
"زهرة" معرض للفنان محمد محمود خضيرى بقاعة ساحة التحرير مركز الحرية للإبداع

كتب عبد الله محمود
يفتتح الدكتور وليد قانوش مدير مركز الحرية للإبداع التابع لصندوق التنمية الثقافية، اليوم الأحد، معرضاً للفنان محمد محمود خضيرى بعنوان "زهرة"، وذلك بقاعة ساحة التحرير فى تمام السابعة مساء، ويستمر المعرض حتى 16سبتمبر.

اختار الفنان خضيرى اسم زهرة ليكون عنواناً لمعرضه لما تضفيه الزهرة على النفس البشرية، ويستطرد الفنان أن هذا ما نصبوا إليه فى هذه الآونة، حيث أكد خضيرى إن معرضه هذا سيكون بمثابة كرنفال للزهور والخطوط.

جدير بالذكر أن الفنان محمد محمود خضيرى، قام بالمشاركة فى العديد من معارض الزهور ونباتات الزينة كما له مشاركات ببعض المعارض الجماعية.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة