رئيس منطقة الأقصر يترشح لرئاسة الجبلاية ويرفض العضوية

الأحد، 02 سبتمبر 2012 02:48 م
رئيس منطقة الأقصر يترشح لرئاسة الجبلاية ويرفض العضوية اتحاد الكرة

كتب محمد مراد
تقدم جمال علام رئيس منطقة الأقصر لكرة القدم بأوراق ترشحه لرئاسة اتحاد الكرة على كرسى الرئاسة.

كان علام قد تقدم بأوراق ترشحه على مقعد عضوية مجلس إدارة الجبلاية، إلا أنه تراجع وتقدم اليوم بأوراق الترشح للرئاسة.




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة