جلسة بين أبو على وعامر حسين بالجبلاية لبحث مصير مشاركة المصرى فى الدورى

الأحد، 02 سبتمبر 2012 07:14 م
جلسة بين أبو على وعامر حسين بالجبلاية لبحث مصير مشاركة المصرى فى الدورى كامل أبو على

كتب محمد مراد
يعقد عامر حسين، رئيس اللجنة التنفيذية باتحاد الكرة، اجتماعا هاما حاليًا مع كامل أبو على، رئيس المصرى، داخل مقر الجبلاية لبحث إمكانية مشاركة النادى البورسعيدى فى الدورى الموسم المقبل.

ويسعى رئيس اللجنة التنفيذية للتوصل لاتفاق مع أبو على حول مشاركة النادى البورسعيدى من عدمه فى الموسم الجديد بعد حصول الأخير على حكم من المحكمة الدولية تُبرئه من التسبب فى مذبحة بورسعيد التى راح ضحيتها 73 مشجعا أهلاويا، وهو القرار الذى أثار ردود فعل واسعة رافضه له لاسيما من جانب النادى الأهلى.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة