الراعية تسلم الجبلاية 3 ملايين جنيه من الأقساط المتأخرة

الأحد، 02 سبتمبر 2012 05:23 م
الراعية تسلم الجبلاية 3 ملايين جنيه من الأقساط المتأخرة عامر حسين

كتب محمد مراد
اتفق عامر حسين، المدير التنفيذى لاتحاد الكرة، مع عمرو عفيفى، رئيس مجلس إدارة الشركة الراعية، على سداد مبلغ 3 ملايين جنيه من مستحقات الجبلاية لدى الشركة الراعية، تم تسليمها اليوم إلى الاتحاد، على أن يتم سداد 3 ملايين أخرى خلال 10 أيام، وذلك خلال الاجتماع الذى عقد اليوم بالجبلاية بين عامر حسين وعمرو عفيفى، والشئون القانونية بالاتحاد.

كانت هناك أزمة بين الجبلاية والراعية لعدم سداد الشركة الراعية الأقساط المستحقة عليها لصالح اتحاد الكرة.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة