لليوم الرابع.. استمرار إضراب العاملين بجامعة قناة السويس

الأربعاء، 19 سبتمبر 2012 01:31 م
لليوم الرابع.. استمرار إضراب العاملين بجامعة قناة السويس جامعة قناة السويس - صورة أرشيفية

الإسماعيلية ـ جمال حراجى
واصل اليوم الأربعاء، العاملون بجامعة قناة السويس إضرابهم عن العمل لليوم الرابع على التوالى، وإيقاف الدراسة للطلاب، للمطالبة ببدل الجامعة، ومساواتهم بأعضاء هيئة التدريس بالجامعة، وتثبيت العمالة المؤقتة ورفع مكافآت الامتحانات والحوافز.

وأكد العاملون المضربون أن لقاء تم بين رئيس الجامعة، وانتهى بتشكيل وفد من العاملين لمقابلة وزير التعليم العالى لعرض المطالب عليه، مشيرين إلى أن هناك أقاويل تتردد بين العاملين برفض الوزير أى زيادة لراتب العاملين، فى حين أنه وافق على رفع بدل الجامعة لأعضاء هيئة التدريس إلى 3.5 آلاف جنيه للأساتذة و2.5 للأساتذة المساعدين و2000 جنيه للمدرس و1500 جنيه للمدرس المساعد و1000 جنيه للمعيد.

وفى نفس السياق أعلن عدد من أعضاء هيئة التدريس غضبهم وتذمرهم بسبب الإضراب، وتوقف الدراسة لمدة أربعة أيام متواصلة.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة