قرر الجهاز الفنى للاتحاد الشرطة منح اللاعبين راحة سلبية لمدة 48 ساعة على أن يستأنف الفريق تدريباته يوم السبت المقبل استعداداً للموسم الجديد.
وتقرر أن يخوض الشرطة مواجهتين وديتين خلال الأسبوع المقبل أمام ناديى غزل المحلة والإسماعيلى يومى الاثنين والخميس المقبلين على الترتيب.
الشرطة راحة 48 ساعة ويواجه المحلة والإسماعيلى الأسبوع المقبل
الأربعاء، 19 سبتمبر 2012 11:20 م
فريق الشرطة