الراحة السلبية لأندية الممتاز تجبر إنبى على مواجهة البلاستيك وإسكو ودياً

الأربعاء، 19 سبتمبر 2012 11:12 ص
الراحة السلبية لأندية الممتاز تجبر إنبى على مواجهة البلاستيك وإسكو ودياً صورة أرشيفية

كتب وليد ماهر
وافق طارق العشرى المدير الفنى لإنبى على مواجهة ناديى البلاستيك وإسكو وديا أيام الجمعة والسبت المقبلين، على ملعب بترو سبورت بالتجمع الخامس، استعداداً لمباريات الدورى المقرر له 17 أكتوبر المقبل.

وجاءت موافقة العشرى على إقامة المباراتين نظراً لعدم توصل الجهاز الإدارى إلى اتفاقات مع أندية من الدورى الممتاز أو القسم الثانى فى خلال هذه الأيام، نظرا لأن معظم الأندية تحصل على راحة سلبية يوم الجمعة.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة