استمرار توافد الرسامين..

الأمن المركزى: عمال الحى المسئولون عن إزالة "جرافيتى محمد محمود"

الأربعاء، 19 سبتمبر 2012 05:26 ص
الأمن المركزى: عمال الحى المسئولون عن إزالة "جرافيتى محمد محمود" ازالة الجرافيتى

كتب محمد السيد وحسن مجدى
نفت قيادات قوات الأمن المركزى المتواجدة بشارع محمد محمود، قيامها بإزالة الرسم الجرافيتى التى كانت متواجدة على حوائط الجامعة الأمريكية، موضحة أن عمال الحى التابعة لمحافظة القاهرة قاموا بإزالة هذه الرسوم فى إطار حملتهم لتنظيف ميدان التحرير.

على جانب آخر، توافد عدد من رسامى الجرفيتى على شرع محمد محمود لإعادة الرسم مرة أخرى، كما تواجد بينهم زياد العليمى عضو مجلس الشعب السابق.


موضوعات متعلقة..

"تعيشوا وتدهنوا".. رسامو جرافيتى يتحدون الداخلية ويعيدون رسم الجدران

الداخلية تزيل الجرافيتى من محمد محمود والرسامون يصلون للرسم من جديد


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة