لقاء قمة بين البشير وسلفاكير فى أديس أبابا 23 سبتمبر

الثلاثاء، 18 سبتمبر 2012 11:57 م
لقاء قمة بين البشير وسلفاكير فى أديس أبابا 23 سبتمبر عمر البشير

أديس أبابا (رويترز)
قالت وكالة السودان للأنباء، اليوم الثلاثاء، إن الرئيس السودانى عمر حسن البشير، سيعقد اجتماع قمة مع سيلفا كير، رئيس جمهورية جنوب السودان فى 23 سبتمبر الجارى بالعاصمة الإثيوبية أديس أبابا بعد مباحثات استمرت أسبوعين بين البلدين بغية إنهاء الاعتداءات.

ونقلت الوكالة عن مبعوث إثيوبى قوله بعد أن اجتمع مع البشير فى وقت سابق بالعاصمة السودانية الخرطوم، إن البشير وافق على المشاركة فى قمة تعقد فى أديس أبابا فى 23 سبتمبر الحالى.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة