تأجيل دعوى الجونة ضد عباس شهراً بسبب مليون جنيه

الإثنين، 17 سبتمبر 2012 07:37 م
تأجيل دعوى الجونة ضد عباس شهراً بسبب مليون جنيه سميح ساويرس رئيس الجونة

كتب أحمد توفيق
تأجلت الدعوى المقامة من نادى الجونة ضد ممدوح عباس رئيس الزمالك لمدة شهر، بناءً على المخالصة التى تقدم بها محامى عباس تفيد بحصول الجونة على مليون جنيه من قيمة مستحقاتهم المتأخرة فى صفقة نور السيد.

أوضح مصدر داخل الزمالك لـ"اليوم السابع" أن اتفاق الأبيض مع الجونة تضمن حصول الأخير على مليون جنيه كاشا مقابل الحصول على مخالصة بالمبلغ لضمان عدم النطق بالحكم فى جلسة القضية التى عقدت اليوم، واتفق الطرفان على تأجيلها شهراً، حيث سيسدد الزمالك مليون جنيه أخرى منتصف أكتوبر المقبل، ليتم التنازل عن القضية نهائياً خلال الجلسة القادمة.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة