إيقاف لاعبين من الهند ببطولة كاس ديفيز للتنس

الإثنين، 17 سبتمبر 2012 02:22 ص
إيقاف لاعبين من الهند ببطولة كاس ديفيز للتنس صورة أرشيفية

كتبت – ندى مجاهد
قرر الاتحاد الهندى للتنس إيقاف الثنائى المتخصص فى الزوجى ماهيش بوباتى وروهان بوبانا لمدة عامين وذلك لرفضهما انضمام زميلهما لياندر بايس لمنتخب الهند فى أولمبياد لندن هذا العام.

حيث نشب خلاف شديد بين اللاعبين الثلاثة قبل أولمبياد لندن وهو ما أجبر الاتحاد الهندى للتنس على تغيير قراره الأصلى باللعب فى الزوجى بالثنائى بايس وبوباتى.

قال بهارات اوزا أمين الاتحاد الهندى للتنس فى بيان نقلته "رويترز" "تقرر حرمان ماهيش بوباتى وروهان بوبانا من اللعب مع الهند (فى كأس ديفيز) وحتى 30 يونيو 2014."


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة