إدخال 16 طنا من الأدوية ومحاليل طبية من اتحاد الأطباء العرب إلى غزة

الإثنين، 17 سبتمبر 2012 09:09 ص
إدخال 16 طنا من الأدوية ومحاليل طبية من اتحاد الأطباء العرب إلى غزة  صورة ارشيفية

رفح – عبد الحليم سالم
قال مصدر بمعبر رفح البرى، مساء الأحد، إنه تم إدخال مساعدات طبية مقدمة من اتحاد الأطباء العرب إلى قطاع غزة، وذلك عن طريق المعبر.

وأضاف أنها عبارة عن 16 طنا من الأدوية والمحاليل الطبية، حيث تم التنسيق مع الهلال الأحمر المصرى وإدخالها إلى القطاع.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة