يونس: فييرا قدم أوراق اعتماده مع الزمالك وسد ثغرة الدفاع

الأحد، 16 سبتمبر 2012 07:48 م
يونس: فييرا قدم أوراق اعتماده مع الزمالك وسد ثغرة الدفاع أيمن يونس عضو لجنة الكرة بنادى الزمالك

كتب أحمد توفيق
يرى أيمن يونس عضو لجنة الكرة بنادى الزمالك، أن البرتغالى فييرا المدير الفنى للأبيض نجح فى تقديم أوراق اعتماده رسمياً مع القلعة البيضاء، عقب تألقه فى إدارة مباراة القمة الأفريقية أمام النادى الأهلى والتى انتهت بالتعادل الإيجابى 1/1.

وقال يونس لـ"اليوم السابع" إن فييرا كان مفاجئة المباراة، حيث تمكن من السيطرة على مفاتيح لعب الأهلى ومنح الثنائى محمد إبراهيم وأحمد حسن حرية كبيرة فى الأداء، واستغلها إبراهيم بشكل جيد، وكان نجم الزمالك فى المباراة، مضيفاً أن الخواجة نجح فى تحسين أداء الزمالك الدفاعى، حيث أصبح هناك ترابط فى الخطوط.

وأشاد عضو لجنة الكرة بالزمالك بحسام البدرى، المدير الفنى للأهلى، موضحاً أنه تألق خاصة فى الشوط الثانى، موضحاً فى الوقت نفسه أن سعد سمير مدافع الأحمر قدم أداء متميزا طوال اللقاء.

وأوضح يونس، أنه لولا عدم تكيف أحمد جعفر فى مباراة اليوم، لنجح فى التهديف، أما إسلام عوض فكان مقيدا بالتزاماته الفنية التى تغلبت على أدائه، حيث كان مكلفا بإيقاف خطورة أحد أهم مفاتيح اللعب للنادى الأهلى وهو سيد معوض.

واختتم يونس تصريحاته مشيداً بالثنائى عبد الواحد السيد وشريف إكرامى اللذين كانا فى قمة تركيزهما والتزامهما، وتصدوا لكل الكرات التى تعرضوا لها بشكل مميز.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة