بالفيديو.. اشتباكات بين أمن المترو وركاب لمرورهم بدون تذاكر

الأحد، 16 سبتمبر 2012 03:57 م
صورة أرشيفية

كتب رضا حبيشى – تصوير أمانى الأخرس
نشبت اشتباكات صباح اليوم الأحد بين أفراد أمن المترو، وثلاثة ركاب بمحطة أنور السادات، إثر مرورهم من بواب الدخول الإلكترونية بدون تذاكر، أثناء توجههم لاستقلال المترو فى اتجاه حلوان.

وبدأت الاشتباكات عندما قفز ثلاثة ركاب شباب من أعلى بوابات الدخول، وعقب محاولة أفراد شركة الأمن الخاصة والعاملة على بوابات الدخول والخروج بالمحطات(G4S) إيقاف هؤلاء الشباب، لعدم امتلاكهم تذاكر، نشبت اشتباكات بين الطرفين وصلت إلى التعدى بالأيدى.

وتدخل العاملون بالمحطة فى الاشتباكات للإمساك بالركاب المخالفين واصحبوهم إلى شرطة المحطة، والتى احتجزتهم بمكتب شرطة المحطة، وحررت محضرا بالواقعة قبل إحالتهم للنيابة العامة.




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة