عقب محاصرة الأمن..

متظاهرون يغادرون كوبرى قصر النيل خوفاً من القبض عليهم

السبت، 15 سبتمبر 2012 05:12 ص
متظاهرون يغادرون كوبرى قصر النيل خوفاً من القبض عليهم صورة أرشيفية

كتب محمد رضا ومحمد السيد
غادر عدد كبير من المتظاهرين المحتجين على الفيلم المسىء فجر اليوم السبت، من أعلى كوبرى النيل، خوفاً من القبض عليهم من قبل قوات الأمن، التى حاصرت المتظاهرين من كافة الجوانب، وكثفت هجومها عليهم.


وعلى الجانب الآخر، يشهد ميدان التحرير الآن هدوءاً تاماً، وانسياباً فى حركة المرور بمختلف أرجائه باستثناء الاتجاه المؤدى إلى كوبرى قصر النيل.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة