أكرم القصاص - علا الشافعي

عصام شلتوت

اتحاد.. اتحاد.. نادى نادى.. من أنتم؟!

السبت، 15 سبتمبر 2012 10:06 ص

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
هل تريدون حقيقة كشف المستور.. وكل من أهان المصريين يغور؟!

أعزائى القراء.. إذا كانت الإجابة نعم.. فأرجو أن تتوجهوا فوراً بالسؤال الواضح الشفاف الذى ستكشف الإجابة عنه كل «سواد» يسيطر على رؤية المصريين الشرفاء لبلادهم.. وأفعال عن يدعون الفضيلة!.

نعم أحاول أن أصدقكم القول.. فى وقت عز فيه الصدق، ولم يعد حولنا إلا «المتغيرون»، بعدما شاهدنا بنجاح كبير الكوميديا السوداء «المتحولون» فى بداية ثورة شباب 25 يناير!.

اللهم اكشف لنا ما يخططون.. ولا ترحم من يعبثون.. وقد ظهر عبثهم أكثر من مرة وفى مواضع عدة آخرها الفيلم المسىء للرسول صلى الله عليه وسلم، وكيف نحترم المصالح الخارجية بإظهار المسلمين إرهابيين؟!
اسألوهم.. إن وجدوا رداً.. واسمعوه.. إن قالوه!.

لكن الكارثة.. أن أغلب من يديرون الاتحادات والأندية هم من يتهمون النصف الآخر منهم برضه.. بأنه «فلول».. ده على أساس أن من يعين رئيساً لاتحاد أو فى الأوليمبية الدولية.. أو يورد لشركات بترول والمركز الأوليمبى أغذية منها ما هو فاسد.. بالأمر المباشر، ومن يعمل فى تحويل الأموال.. وتحديد أسعار الأسهم، والمشاركة فى بيعة كبرى قادمة.. أو ينال عشرات الكيلو مترات من الأراضى. يعد بعيداً عن «الفلول».. صحيح إحنا بناكل فول نقدر نفرق ونفهم!.

قولوا لهم.. من أنتم.. اتحاد.. اتحاد ونادى.. نادى.. من أنتم؟!
يا شباب مصر العظيم.. والنبيل حق أصدقائكم موجود فى دولاب أسرار إلكترونى.. ضعوا فيه الأسماء ستظهر الأفعال.. عال عال عال عال!








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة