إحباط تهريب 3 تماثيل أثرية قبل هروب عاطل بها للفيوم

السبت، 15 سبتمبر 2012 12:52 م
إحباط تهريب 3 تماثيل أثرية قبل هروب عاطل بها للفيوم اللواء طارق الجزار - نائب مدير مباحث الجيزة

كتب محمود عبد الراضى
أمرت نيابة الهرم بحبس عاطل 4 أيام على ذمة التحقيقات، عثر بحوزته على 3 تماثيل أثرية بميدان الرماية قبل الهروب بها إلى الفيوم، وتبين أنها قطع أثرية صغيرة فى حجم "عقلة" الإصبع.

كان ضباط المباحث بالجيزة قد اشتبهوا فى شخص أثناء استقلاله سيارة بميدان الرماية، وبحوزته "كيس بلاستيك"، وبتفتيشه عثر معه على 3 تماثيل أثرية صغيرة فى حجم "عقلة الإصبع"، وتبين من التحقيقات التى جرت بإشراف اللواء طارق الجزار، نائب مدير مباحث الجيزة، أن المتهم يدعى "حمادة.م.ع" مقيم بالفيوم، وأنه اشتراها من شخص بالهرم، وكان فى طريقه للفيوم لبيعها، وبإخطار اللواء أحمد سالم الناغى، مدير أمن الجيزة، أحاله للنيابة لمباشرة التحقيقات.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة