وزير الخارجية الألمانى يندد بالفيلم المسىء وبأعمال العنف

الجمعة، 14 سبتمبر 2012 04:33 م
وزير الخارجية الألمانى يندد بالفيلم المسىء وبأعمال العنف وزير الخارجية الألمانى جيدو فسترفيله

برلين (ا ف ب)
ندد وزير الخارجية الألمانى جيدو فسترفيله اليوم، الجمعة، بالفيلم المسىء إلى الإسلام وبأعمال العنف التى استهدفت السفارة الألمانية فى الخرطوم.

وقال الوزير الألمانى، فى مؤتمر صحفى فى الوزارة "أدين هذا الفيلم.. الذى لا يمكن تحمله، ولكنه لا يمكن أن يبرر أعمال العنف.. أدين بشدة الهجوم على السفارة الألمانية فى الخرطوم".



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة