مسجل خطر يقتحم محل خمور ويشرع فى قتل المدير بالعجوزة

الجمعة، 14 سبتمبر 2012 05:47 م
مسجل خطر يقتحم محل خمور ويشرع فى قتل المدير بالعجوزة اللواء أحمد سالم الناغى مدير أمن الجيزة

كتب بهجت أبو ضيف
اقتحم مسجل خطر محل خمور بالعجوزة محافظة الجيزة وهدد مدير المحل فى محاولة للاستيلاء على زجاجات خمر دون دفع ثمنها وعندما حاول المدير منعه طعنه بسكين بصدره واستولى على مبلغ مالى وفر هارباً، وتمكن رجال المباحث من ضبطه وأخطرت النيابة للتحقيق.

تلقى المقدم محمد أمين رئيس مباحث العجوزة بلاغاً من مستشفى العجوزة يفيد بوصول "هانى.ا" مصاب بجرح نافذ بالصدر، وأفادت تحريات العقيد محمد عبد التواب مفتش مباحث شمال الجيزه أن "عطا.ا" (40 سنة - مسجل خطر) اقتحم محل خمور إدارة المنجنى عليه وحاول الاستيلاء على زجاجات خمور دون دفع ثمنها، وعندما حاول منعه أصابه بسكين واستولى على ألفى جنيه وفر هارباً، وتمكن رجال المباحث من القبض على المتهم، وأحيل إلى النيابة للتحقيق.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة