شباب 6 إبريل تطلق حملة نبض المواطن فى 6 أكتوبر

الجمعة، 14 سبتمبر 2012 09:04 م
شباب 6 إبريل تطلق حملة نبض المواطن فى 6 أكتوبر صورة ارشيفية

كتبت رحاب عبداللاه
أطلقت حركة 6 إبريل حملة تحت عنوان "نبض المواطن" فى كل محافظات الجمهورية والتى تستهدف إشراك المواطنين فى الضغط الشعبى على السلطة التنفيذية لحل أزمات المواطنين ومشكلاتهم اليومية فى ملفات ( الأمن – المرافق – المرور)، والتى تأتى فى إطار حرص الحركة على التواصل المجتمعى وضرورة الرقابة الشعبية ومشاركة المواطن المصرى فى محاسبة المسئولين فى الأجهزة التنفيذية للدولة.

وقامت حركة 6 إبريل اليوم بتوزيع ثلاثة آلاف منشور فى منطقة الحصرى بأكتوبر تحث المواطن على المشاركة الفعالة فى لحملة ومحاسبة المسئولين فى مدينة 6 أكتوبر عن تلك الملفات.

ومن جانبها أعلنت الحركة أنها ستعمل خلال الأيام القليلة القادمة على مقابلة المسئولين عن الملفات المذكورة، لبحث سبل حل أزمات ومشكلات المواطنين اليومية وطرح عدة بدائل وحلول لهذه المشاكل، بالإضافة إلى أنها ستقوم بالإشادة بمواقف المسئولين المتعاونين فى حل المشكلات وفى المقابل ستقوم بالضغط السياسى والإعلامى على المسئولين المتقاعسين عن أداء واجبهم الوظيفى لخدمة المواطنين.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة