تجمهر المئات أمام القنصلية الأمريكية بالإسكندرية تنديداً بالفيلم

الجمعة، 14 سبتمبر 2012 06:13 م
تجمهر المئات أمام القنصلية الأمريكية بالإسكندرية تنديداً بالفيلم القنصلية الأمريكية بالإسكندرية

الإسكندرية – هناء أبو العز
تجمهر المئات من المتظاهرين بمحيط مبنى القنصلية الأمريكية بالإسكندرية اليوم، احتجاجاً على الفيلم المسىء للرسول والذى أنتجه بعض أقباط المهجر.

وهتف المتظاهرون "خيبر خيبر يا يهود جيش محمد سوف يعود، لا إله إلا الله محمد رسول الله، اطرد اطرد السفير يا أوباما ده تحذير".

وقامت مديرية أمن الإسكندرية بتكثيف الحراسة الأمنية المشددة حول مبنى القنصلية الأمريكية تحسباً لأى محاولات تصادمات قد تحدث مع المتظاهرين.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة