بالفيديو ..أفراد أمن بزى مدنى يلقون القبض على متظاهرى السفارة

الجمعة، 14 سبتمبر 2012 05:17 ص
اشتباكات أمام السفارة

كتب عبد الله محمود ومحمد السيد ومحمد فهيم عبد الغفار
قامت قوات الأمن المركزى بوضع العديد من الحواجز الحديدية ببداية ميدان سيمون بليفار، حيث تراجعت القوات خلف الحواجز بعد توقف الاشتباكات بينهم وبين المتظاهرين.

وعلى الجانب الآخر، قامت قوات الأمن المرتدون للزى المدنى، بإلقاء القبض على العديد من المتظاهرين، وقاموا باحتجازهم بجوار السفارة الأمريكية، للتحرى عنهم وتسليمهم لقسم شرطة قصر النيل.

وفى السياق نفسه، ردد المتظاهرون المتواجدون ببداية شارع عمر مكرم العديد من الهتافات منها،" الشعب يريد نصرة الرسول، خيبر خيبر يا يهود جيش محمد سوف يعود، لا إله إلا الله محمد رسول الله".




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة