المئات يتظاهرون أمام مسجد الاستقامة ضد الفيلم المسىء للرسول

الجمعة، 14 سبتمبر 2012 01:46 م
المئات يتظاهرون أمام مسجد الاستقامة ضد الفيلم المسىء للرسول صورة أرشيفية

كتب أشرف عزوز
نظم المئات من المصلين وقفة احتجاجية عقب صلاة الجمعة اليوم، أمام مسجد الاستقامة بميدان الجيزة نددوا فيها بالفيلم المسىء للرسول "عليه الصلاة والسلام"، وهاجموا القائمين على إنتاج الفيلم ورفعوا لافتة كبيرة مكتوبا عليها "لا نريد مقاطعة أو اعتذار.. من سب الرسول وجب قتله".

وردد المتظاهرون هتافات منها "نحن فداك يا رسول الله"، "الصهاينة أعداء الله"، "يا أمريكا لمّى فلوسك.. بكرة الجيش العربى يدوسك"، "خيبر خيبر يا يهود.. جيش محمد بدأ يعود"، كما رفع المتظاهرون لافتات تهاجم الفنانين عادل إمام وإلهام شاهين ولافتات أخرى تندد بالإساءة للرسول وتطالب بالقصاص ممن أساءوا إليه.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة