إيرباص: اندماج الشركة الأم و"بى.إيه.إى" سيعزز الشركة

الجمعة، 14 سبتمبر 2012 01:21 ص
إيرباص: اندماج الشركة الأم و"بى.إيه.إى" سيعزز الشركة إيرباص

برلين (رويترز)
قال الرئيس التنفيذى لشركة إيرباص، إن اندماج شركتها الأم إى.ايه.دى.إس مع شركة بى.إيه.إى سيستمر من شأنه تعزيز شركة صناعة الطائرات ولن يؤثر على عملياتها اليومية.

وقال فابريس بريجييه فى خطاب للعاملين اطلعت رويترز عليه اليوم الخميس "إيرباص ترحب بأنباء الاندماج المحتمل بين إى.ايه.دى.إس وبى.إيه.إى سيستمر.

وأضاف "مثل هذا الاندماج من شأنه تعزيز إى.إيه.دى.إس وبى.إيه.إى سيستمز، وبالتالى يجعل إيرباص جزءاً من شركة اقوى بشكل عام".

وأضاف أن الاتفاق لن يؤثر على تنظيم إيرباص أو خططها للإنتاج والتصنيع أو استراتيجياتها المستقبلية.

وقالت إى.إيه.دى.إس وبى.ايه.إى سيستمز أمس الأربعاء أنهما تجريان محادثات بشأن إقامة شركة رائدة تتجاوز بوينج الأمريكية المنافسة فى حجم المبيعات وتواجه التخفيضات فى الإنفاق الدفاعى فى أوروبا والولايات المتحدة.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة