أمن شمال سيناء يضبط سيارتين مسروقتين بعد مطاردة بالعريش

الجمعة، 14 سبتمبر 2012 01:10 م
أمن شمال سيناء يضبط سيارتين مسروقتين بعد مطاردة بالعريش اللواء أحمد بكر مدير أمن شمال سيناء

العريش ـ عبد الحليم سالم
ضبطت الأجهزة الأمنية بشمال سيناء سيارتين سبق الإبلاغ عن سرقتهما خلال الفترة الماضية، وذلك بعد مطاردة بمدينة العريش.

وأكد مصدر أمنى أنه فى إطار توجيهات اللواء أحمد بكر مدير أمن شمال سيناء لإعادة الانضباط إلى الشارع. تم ضبط السيارة رقم 4249 ط أ ع ماركة تويوتا سوداء اللون، وقد حاول قائدها الهرب فور مشاهدة قوات الأمن، إلا أنه تم إلقاء القبض عليه، وبفحصها تبين أن اللوحات المعدنية تخص سيارة أخرى، وأن السيارة مبلغ بسرقتها بقسم شرطة العاشر من رمضان.

كما تم ضبط السيارة رقم 871 د ن أ ماركة هيونداى قيادة المدعو "س . ع . س"، وبفحصها تبين أنه مبلغ بسرقتها بالعريش.

تم التحفظ على السيارتين، وإلقاء القبض على قائديهما كما تم إخطار الجهات المعنية.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة