مصرع شخص وإصابة شقيقه خلال مشاجرة بشبرا الخيمة

الخميس، 13 سبتمبر 2012 03:05 م
مصرع شخص وإصابة شقيقه خلال مشاجرة بشبرا الخيمة اللواء أحمد سالم جاد مدير أمن القليوبية

القليوبية ـ حسن عفيفى وخالد حجازى
شهدت مدينة شبرا الخيمة حادثا مأساويا حيث لقى قهوجى مصرعه وأصيب شقيقيه فى مشاجرة بالأسلحة النارية مع 3 عاطلين على مقهى بشبرا الخيمة بسبب الخلاف على ثمن المشاريب، تم نقل الجثة والمصابين إلى المستشفى وأخطرت النيابة فتولت التحقيق.

تلقى اللواء أحمد سالم جاد مدير أمن القليوبية إخطارا من اللواء محمد القصيرى مدير المباحث بتلقى المقدم حسن مكاوى معاون الضبط بقسم أول شبرا الخيمة بلاغا من الأهالى بنشوب مشاجرة على مقهى ووجود متوفى انتقل على الفور العقيد جمال الدغيدى رئيس فرع البحث الجنائى بشبرا، وتبين أن المشاجرة بين 3 أشقاء قهوجية، وهم محمد بدر عبد العظيم 33 سنة، وشقيقيه محمود 33 سنة، وياسر 40 سنة، وبين 3 عاطلين هم: محمود ط م 36 سنة وشقيقه محمد 34 سنة ومحمد ح م، بسبب قيام الطرف الثانى بالجلوس على المقهى التى يعمل بها الطرف الأول وتناولوا مشروبات وعندما طلب منهم دفع الحساب، رفضوا فنشبت بينهم مشاجرة قام على إثرها الطرف الثانى بإطلاق الرصاص على الطرف الأول فلقى الأول مصرعه وأصيب شقيقيه بعدة رصاصات تم نقل الجثة والمصابين إلى المستشفى، وجار البحث عن المتهمين وتولت النيابة التحقيق.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة