جنازة عسكرية لمجند بالشرقية استشهد خلال خدمته بسيناء

الخميس، 13 سبتمبر 2012 01:24 م
جنازة عسكرية لمجند بالشرقية استشهد خلال خدمته بسيناء المستشار حسن النجار محافظ الشرقية

الشرقية – فتحية الديب
يشيع ظهر اليوم الخميس أبناء مدينة إنشاص الرمل بمحافظة الشرقية جثمان المجند سعيد عبد النبى محمد عوض 23 عاما، الذى توفى صباح اليوم بمستشفى المعادى بعد تلقيه العلاج.

كان المجند قد أصيب بطلق نارى من قبل مجهولين على كمين بالشرقية الأسبوع الماضى، وتستعد الأجهزة الأمنية لاستقبال الجثمان لتشيعه لمثواه الأخير فى جنازة عسكرية بحضور المستشار حسن النجار محافظ الشرقية واللواء محمد كمال جلال مدير أمن الشرقية والقيادات التنفيذية والأمنية بالمحافظة.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة