الأمن يطلق الغاز المسيل للدموع بكثافة حول السفارة الأمريكية

الخميس، 13 سبتمبر 2012 06:00 م
الأمن يطلق الغاز المسيل للدموع بكثافة حول السفارة الأمريكية متظاهرو السفارة الأمريكية

كتب على حسان وهانى عثمان - تصوير احمد اسماعيل
أطلق أفراد الأمن المركزى الغاز المسيل الدموع بكثافة لتفرقة المتظاهرين الذين تراجعوا من محيط السفارة الأمريكية إلى ميدان التحرير، حيث وصلت أدخنة الغاز إلى وسط الميدان، مما أدى إلى اختناق بعض المارة بسبب فرار المتظاهرين من الدخان الكثيف.
















































أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة