اتحاد شباب الثورة فى أسيوط يصف حكم عودة العمال بالتاريخى

الخميس، 13 سبتمبر 2012 03:07 م
اتحاد شباب الثورة فى أسيوط يصف حكم عودة العمال بالتاريخى عمال مصنع أسمنت أسيوط - صورة أرشيفية

أسيوط - هيثم البدرى
وصف اتحاد شباب الثورة بأسيوط الحكم القضائى الذى قضى بعودة مصنع أسمنت أسيوط وعودة العمال المحالين للمعاش المبكر بالتاريخى، وأنه بداية لتصحيح العقود الفاسدة التى أبرمها النظام السابق، والتى استهدفت عمدا حرمان للشعب المصرى من خيراته، وموارده.

وأوضح عقيل إسماعيل عقيل المتحدث الإعلامى لاتحاد شباب الثورة بأسيوط، أن الحكم هو نتاج ثورة 25 يناير وهو إعادة حقوق الشعب المصرى المنهوبة، وهو جهد وعناء من مواطنين مصريين شرفاء ومن مؤسسات إعلامية قامت بتسليط الضوء مؤخرا على المشكلة.

وعبر إسلام سعد خشبة عضو المكتب التنفيذى بأسيوط عن سعادته بالحكم ووصفه بالتاريخى، وأن القضاء المصرى النزيه أعاد لشعب مصر حق من حقوقه المنهوبة والمسلوبة، وطالب خشبة الحكومة بتنفيذ القرار فورا لكى نشعر أن لبلدنا درع وسيف يدافع عنها ويحافظ عن حقوق أبنائها.

وأشاد محمود معوض نفادى عضو المكتب التنفيذى بالقرار، واعتبر أن تلك هى البداية، ولكن ليس النهاية مطالبا المصريين بالوقوف فى وجه الظلم الذى تعرضوا له فى السنوات السابقة، وأن الحكم تاريخى بما يمثله من معنى للكلمة.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة