بعد أن رشقوا الجنود بالحجارة..

قوات الأمن المركزى تطارد المتظاهرين أمام السفارة الأمريكية

الأربعاء، 12 سبتمبر 2012 11:54 م
قوات الأمن المركزى تطارد المتظاهرين أمام السفارة الأمريكية المظاهرات أمام السفارة الأمريكية

كتب محمود عثمان
وقعت اشتباكات بين قوات الأمن المركزى، المسئولة عن تأمين السفارة الأمريكية بالقاهرة، بجاردن سيتى، والمتظاهرين المتواجدين أمامها، للتنديد بالفيلم المسىء للرسول، والذى شارك فى إنتاجه أقباط المهجر بأمريكا.

بدأت الاشتباكات بعد أن قام المتظاهرون برشق قوات الأمن المركزى بالحجارة وزجاجات المياه الفارغة وسط مناوشات حاول عقلاء المتظاهرين أن يسيطروا عليها لكنهم فشلوا، وهو ما أصاب جنود الأمن المركزى بحالة من الغضب أدت بهم إلى الاندفاع ناحية المتظاهرين وخلفهم إحدى مدرعات الأمن المركزى، وطاردوهم حتى مسجد عمر مكرم.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة