رئيس لجنة شئون اللاعبين: لن نناقش مد القيد فى اجتماع الغد

الأربعاء، 12 سبتمبر 2012 12:41 م
رئيس لجنة شئون اللاعبين: لن نناقش مد القيد فى اجتماع الغد شعار اتحاد الكرة

كتب حاتم رضا
كشف صلاح رمضان رئيس لجنة شئون اللاعبين باتحاد الكرة، عن أن اللجنة ستعقد اجتماعا غدا الخميس، لمناقشة العديد من الشكاوى المقدمة من جانب بعض اللاعبين ضد أنديتهم والعكس، موضحا فى نفس الوقت أن اجتماع الغد لن يشهد التطرق لمسألة فتح باب القيد مجددا.

وقال رمضان لـ"اليوم السابع" إن باب القيد تم إغلاقه يوم 6 سبتمبر الماضى، ولا يحق للجنة شئون اللاعبين مد القيد بعد هذا الموعد، مؤكدا أن القرار حاليا فى يد عامر حسين المدير التنفيذى المؤقت للجبلاية.

أوضح أن أندية المقاولون العرب والاتحاد السكندرى والإسماعيلى نجحوا فى توفيق أوضاعهم، وتسوية المستحقات المتأخرة للاعبيهم، فيما يعتبر الزمالك هو النادى الوحيد الذى لم ينجح فى إنهاء أزمة مستحقات لاعبيه.

وتابع أنه لن يتم السماح للاعبى الزمالك الجدد أحمد مجدى وعبد الله سيسيه وأحمد الشناوى، وكذلك عبد الواحد السيد بالمشاركة فى الموسم الجديد، قبل إنهاء أزمة المستحقات المتأخرة للاعبين.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة